الرئيسية / الاخبار / كيف تتخلّصين من تجاعيد جبينكِ نهائياً؟ سهلة التطبيق في المنزل …

كيف تتخلّصين من تجاعيد جبينكِ نهائياً؟ سهلة التطبيق في المنزل …

ايجبشيان جارديان

كتبت : منتهى مجدي ابراهيم

هل أنتِ واحدة من تلك النساء اللواتي يعانين من الخطوط الرفيعة في الوجه، وخصوصاً على الجبين؟ لاشكّ أنّكِ تتمنّين التخلّص من هذه التجاعيد بأسرع وقت ممكن.

*الحلول التي ستساعدكِ في التخلّص من التجاعيد على جبينكِ:

الجئي إلى السيروم الغنيّ بالفيتامين C، الذي يعمل كمواد مضادة للأكسدة التي تجدّد الخلايا وتكافح علامات الشيخوخة. يتغلغل هذا الفيتامين إلى أعماق بشرتكِ ليقف في وجه عمليّة إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن تغيّر لون البشرة، كما أنّه يعزّز أيضاً عمليّة إنتاج الكولاجين فيمنع بالتالي ظهور التجاعيد. بإمكانكِ استخدام مستحضر ELIZABETH ARDEN Skin Illuminating Brightening Day Serum With Advanced MI Concentrate أو LAURA MERCIER Multi-Vitamin Serum.

طبّقي الكريمات الغنية بحمض الهيالورونيك، الذي من شأنه امتصاص السوائل، ليؤمّن المرونة والليونة لبشرتكِ، يرطّبها من العمق ويردع التجاعيد من الظهور والتكاثر. حمض الهيالورونيك موجود في الجسم بشكلٍ طبيعيّ، تفرزه الخلايا نفسها المسؤولة عن الكولاجين لكنّ كميّة إنتاجه تخفّ مع التقدّم في السن. شبيه بالإسفنجة يمتصّ الماء ويحافظ عليها داخل الجلد فتبدو البشرة نضرة ومشدودة. الجئي إلى هذه المستحضرات الغنية بهذا الأسيد، L’OREAL Hydra Genius Daily Liquid Care أو EUCERIN Hyaluron-Filler Concentrate.

قومي بتمارين وجه منزليّة تهدف إلى شدّ بشرة جبينكِ أكثر وتقوية عضلاتها. تمرين سهل لا يتطلّب أيّ مهارات ولن يستغرق أكثر من دقائق قليلة من وقتكِ.
• إرفعي حاجبيكِ إلى الأعلى بقدر المستطاع لمدّة 5 ثوانٍ.
• ضعي إصبعيكِ على جفنيكِ ثمّ قومي برفع حاجبيكِ قدر المستطاع.
• تمدّدي على طرف السرير واتركي رأسكِ يتدلّى نحو الأسفل، ثمّ قومي بفتح عينيكِ قدر المستطاع وشدّ حاجبيكِ نحو الأعلى.

شاهد أيضاً

ايجبشيان جارديان

محافظ الجيزة يقوم بجوله تفقدية للحوامدية والبدرشين

  كتب-هاني قاعود قام اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية لمستشفى البدرشين المركزى لمتابعة …

اترك رد

error: Content is protected !!