الرئيسية / الاخبار / صلاح يصل للهدف 50 بعد صيام 9 مباريات

صلاح يصل للهدف 50 بعد صيام 9 مباريات

 

كتب محمد عبد البر

عاد محمد صلاح نجم ليفربول للتسجيل مجددًا بعدما أحرز هدفًا في شباك ساوثهامبتون خلال الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي «بريميرليج».
صلاح غاب عن التسجيل مع ليفربول في آخر 8 مباريات بواقع ست مباريات في الدوري ومباراتي بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.
صاحب الـ26 عامًا بعد هدفه في شباك ساوثهامبتون رفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدف ليصبح على بعد هدف من هداف المسابقة سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.
وفي حوار مع محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي صرح فيه بأنه لم يفكر في تمرير الكرة التي سجل منها الهدف الثاني لصالح فريقه أمام ساوثهامبتون، وعبر عن سعادته بالوصول إلى 50 هدف في الدوري مع الفريق.
وقال محمد صلاح في حديثه لقناة «سكاي سبورتس» عقب المباراة: «أعتقد أن هذا هو الهدف رقم 50 مع ليفربول في الدوري الانجليزي، لذا هو مميز، وعقب 9 مباريات بدون تسجيل لكن هندرسون سجل لأول مرة خلال 30 مباراة لذا كلانا يشعر بالسعادة.»
وردًا على ما إذا كان فكر في تمرير الكرة: «لا، على الإطلاق، كمهاجم أنا احتاج إلى التسجيل، أفكر في التسجيل، ربما إن كان هناك أحد في مكان أفضل، كنت سأفكر في الأمر، لكني اتخذت قراري بالتسجيل وأنا سعيد بذلك.»
وأحرز محمد صلاح في موسمه الأول مع ليفربول 32 هدفًا قبل أن يحرز 18 هدفًا حتى الآن في الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي.
وعاد محمد صلاح للتسجيل لأول مرة منذ 9 فبراير الماضي عندما سجل أمام بورنموث واستمر لمدة 9 مباريات في كافة البطولات بدون تسجيل أي هدف.

شاهد أيضاً

ضبط رنجة فاسدة بأحد محلات حى الزهور خلال حملة تموينية ببورسعيد

      كتبت/ علا محمد كمال شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد برئاسة ناصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.