الرئيسية / الاخبار / ايناس عبد الدايم: تصدر قرار بتكلف إيهاب فهمى مديرا للمسرح الكوميدى

ايناس عبد الدايم: تصدر قرار بتكلف إيهاب فهمى مديرا للمسرح الكوميدى

ايناس عبد الدايم: تصدر قرار بتكلف إيهاب فهمى مديرا للمسرح الكوميدى

امل كمال

أصدرت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، قرارا بتكليف الفنان إيهاب فهمى مديرا للمسرح الكوميدى، بالبيت الفني للمسرح التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافى .

ووجه الفنان إيهاب فهمى الشكر للدكتورة ايناس عبد الدايم، وزير الثقافة، على ثقتها الكبيرة واختياره مديرا للمسرح الكوميدى، كما وجه الشكر للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، وللفنان اسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، وقال ” أرجو أن أقدم الجديد مع كل زملائى للمسرح المصرى ولا ننسى أن نترحم على روح الغالى الفنان أحمد السيد المدير السابق للمسرح الكوميدى، اسكنه الله فسيح جناته” .

يشار إلى أن الفنان إيهاب فهمى ممثل مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك فى بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها “خيال الظل، ريا وسكينة، العندليب، قضية رأى عام، الشحرورة، رحيم” كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية، من أهمها “رامي الاعتصامي، سفاري، القشاش”.

ويشارك فهمى حاليا فى بطولة العرض المسرحى الغنائى الاستعراضى”سيرة حب” الذى يسلط الضوء على العديد من المواقف فى حياة الموسيقار بليغ حمدى، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج الدكتور عادل عبده، حيث يجسد فهمى شخصية الموسيقار بليغ حمدى، على مسرح البالون بالعجوزة.

شاهد أيضاً

ضبط رنجة فاسدة بأحد محلات حى الزهور خلال حملة تموينية ببورسعيد

      كتبت/ علا محمد كمال شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد برئاسة ناصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.