الرئيسية / الاخبار / ريمونتادا الأهلي تفلته من ثانى مفاجاءات الكاس

ريمونتادا الأهلي تفلته من ثانى مفاجاءات الكاس

ايجبشيان جارديان

كتب / محمد عبد الله

بغيابات كثيرة ، ونقص عددي في الخطوط المختلفة للمارد الأحمر ، ومعنويات منخفضة دخل الأهلي لقاء الترسانة في دور ال32 من أعرق المسابقات المصرية كأس مصر. استطاع الأهلي أن يتغلب على تلك الظروف الصعبة ويقتنص فوز جاء في الدقائق الأخيرة على الترسانة الذي أدى أداء نال إعجاب وإشادة الجميع.
افتتح الترسانة الأهداف مبكراً عن طريق لاعبه هشام رجب في الدقيقة 4 من الشوط الأول ، ثم عدل محمد شريف النتيجة للأهلي في الدقيقة السادسة والثلاثون لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
وفي الدقيقة 63 استطاع عمر طارق استغلال خطأ صبري رحيل ليمر من الدفاع الأهلاوي ويضع الكرة في الجانب الأيمن لعلي لطفي ليتقدم لالترسانة مجددا ، وبعد ثماني دقائق فقط مرر أحمد ياسر ريان تمريرة رائعة للمتألق محمد شريف ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 71 ويعدل النتيجة مرة أخرى.
وبعد ابتعاده لفطرات طويلة عن المشاركة مع الأحمر ، دخل أحمد الشيخ في الدقيقة 83 كتبديل ثاني للأهلي ، استطاع الشيخ في الدقيقة 89 التقدم للأهلي لأول مرة في هذا اللقاء باستغلاله عرضية إسلام محارب.
وعلق محمد يوسف المدرب العام للأهلي على فوز الفريق على نظيره الترسانة : “مبارة الترسانة النهاردا كانت مبارة صعبة ، بس عندنا فرصة 10 أيام قبل مبارة وفاق سطيف لعودة المصابين”.
وأضاف يوسف : “مع احترامي لفريق الترسانة بس الأهلي لعب مباراة جيدة جدا”.
واختتم يوسف تصريحاته لقناة أون سبورت : “الأهلي عان من غيابات كثيرة منها الإصابات ، وراحات وانضمام لعيبة للمنتخبات المختلفة”.

شاهد أيضاً

ايجبشيان جارديان

محافظ الجيزة يقوم بجوله تفقدية للحوامدية والبدرشين

  كتب-هاني قاعود قام اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بجولة تفقدية لمستشفى البدرشين المركزى لمتابعة …

اترك رد

error: Content is protected !!